We Are For You
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأروع و الأفضل و الأحدث و الأجمل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صوتوا للشاي الأطيب ؟
سيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"! Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 1:19 pm من طرف أبو محمد

» الي بيحصل ميريام فارس
سيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"! Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 1:18 pm من طرف أبو محمد

» صوتو للأفضل !
سيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"! Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 1:14 pm من طرف أبو محمد

» صوتوا للشامبو الأفضل !
سيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"! Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 1:12 pm من طرف أبو محمد

» أغنية أمي لسامي يوسف
سيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"! Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 1:07 pm من طرف أبو محمد

» أسماء الله
سيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"! Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 1:03 pm من طرف أبو محمد

» Lose yourself_Eminem
سيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"! Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 12:59 pm من طرف أبو محمد

» بهاء الكافي تطلق ألبومها الأوّل بحضور إعلامي خجول
سيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"! Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 12:51 pm من طرف أبو محمد

» {{{BRITNY SPEARS}}}
سيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"! Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 12:48 pm من طرف أبو محمد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
The Lord
سيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"! I_vote_rcapسيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"! I_voting_barسيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"! I_vote_lcap 
رامي و بس
سيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"! I_vote_rcapسيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"! I_voting_barسيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"! I_vote_lcap 
أبو محمد
a b a d y
feras
نجمة البحر
*nano*
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط We Are For You على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط We Are For You على موقع حفض الصفحات
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى

سيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"!

كاتب الموضوعرسالة
The Lord
المدير العام
The Lord

سيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"! Empty
مُساهمةموضوع: سيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"!   سيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"! Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 27, 2009 1:00 pm

عادت النجمه اللبنانية سيرين عبد النور الى القاهرة بعد ان حضرت عرض فيلمها "دخان بلا نار" في مهرجان الشرق الاوسط السينمائي الدولي بابوظبي. وتواصل سيرين في القاهرة تصوير فيلم "رمضان مبروك ابوالعلمين" مع النجم الكوميدي محمد هنيدي. التقت معها القبس فتحدثت عن السياسة والاغراء في "دخان بلا نار" ومهرجان كان الذي تحلم بالمشاركة فيه من خلال عمر الشريف وحكايتها مع محمد هنيدي مثلما كشفت ايضا عن حقيقة تدخل زوجها رجل الاعمال في ادوارها واسرار البومها القادم وغيرها من الاعترافات، اليكم الحوار التالي.

دورك في فيلم "دخان بلا نار" صغير فما حمسك له؟

انا في الفيلم ضيفة شرف

انا في الفيلم ضيفة شرف وهذا كان واضحا على التتر وكنت مرشحه للدور الاكبر في الفيلم لكنني اعتذرت عنه بسبب وجود قبلة لم اشعر انني مناسبة لادائها وتحمست للمشاركة كضيفة شرف لرغبتي في العمل مع المخرج المتميز سمير حبش ولان الفيلم كله اعجبني.

الفيلم سياسي وانتقد البعض هجومه على سوريا فما ردك؟
الفيلم لا يهاجم سوريا لكنه يهاجم قمع الحرية في اي مكان بالعالم العربي وما حدث في لبنان في الفترة التي تحدث عنها الفيلم بعد اتفاق الطائف حدث مثله في دول عربية اخرى في فترات مختلفة، ولست مع من يحجمون رؤية الفيلم في الهجوم على الوجود السوري الذي كان في لبنان في تلك الفترة لان الفيلم انتقد ايضا البلطجة الاميركية التي كانت موجودة في بيروت، فالفيلم ينتصر للحرية بوجه عام.

إغراء

رغم رفضك للقبله لكنك قدمت دور اغراء بالفيلم اليس هذا تناقضا؟
لا يوجد اي تناقض في قناعاتي فانا قدمت الاغراء لكن بطريقة فيها انوثة وليست طريقة مبتذلة فالانوثة في السينما ليست عيبا وهناك نجمات كبار قدمن الانوثة الطاغية على الشاشه دون ان يتجاوزن اي تقاليد او عادات وانا لعبت شخصية فتاه تستغل انوثتها في الاغراء وحتى الرقصة التي قدمتها في الفيلم كان بها اغراء دون اي ابتذال.

البعض هاجم المخرج سمير حبش لانه اختارك للمشاركة في الفيلم وانت اساسا عارضة ازياء فما ردك؟
الذي ردد هذا الكلام لا يتابع اعمالي فانا لي مسلسلات كثيرة ولي كليبات وموجودة كفنانة منذ خمس سنوات تقريبا وعروض الازياء كانت مرحلة بالنسبة لي وانتهت، ثم ان هذا الكلام ليست له علاقه بدوري فهو ليس نقدا لان النقد هو ان يقول هل اديت الدور بشكل جيد ام لا؟

لماذا تأخر عرض فيلم "المسافر" الذي تشاركين في بطولته مع عمر الشريف وخالد النبوي؟

اقدم شخصية مطربة لبنانية لديها مشاكل

الفيلم حاليا في مرحلة المونتاج واتمنى المشاركة به في مهرجان كان السينمائي الدولي فهذا حلمنا جميعا كأسرة الفيلم واعتقد ان الفيلم يستحق تلك المشاركة لانه عمل سينمائي متميز جدا في فكرته وكتابته وتنفيذه بالاضافة الى وجود نجم عالمي كبير فيه مثل عمر الشريف وانا دوري فيه اكبر بكثير من دوري في فيلم "دخان بلا نار" وسوف اقدم نفسي فيه كممثلة بشكل افضل.

انتشار

هل بحثك عن الانتشار الجماهيري وراء قبولك العمل مع محمد هنيدي في فيلمه الجديد "رمضان مبروك ابو العلمين"؟
هذا بالتأكيد احد الأسباب خاصة انني لا احب ان اتواجد فقط في الافلام التي يتم تصنيفها على انها افلام مهرجانات مثل "دخان بلا نار" و"المسافر" وانما اريد التواجد في افلام جماهيرية ولهذا عندما رشحني هنيدي والمخرج وائل احسان للفيلم لم اتردد لحظة في قبوله واعتبرته فرصة مهمة بالنسبة لي وزاد من حماسي انه تجربة مختلفة فهذه اول مرة اقدم فيها كوميديا على شاشة السينما.

ما الشخصية التي تلعبينها في الفيلم؟
اقدم شخصية مطربة لبنانية لديها مشاكل في لبنان فتعمل في مصر وتبحث عن اي زواج لتحصل على الاقامة الدائمة في مصر وتلتقي بالمدرس رمضان الذي يلعب دوره هنيدي والذي يتشاجر معها لان الطلاب لديه لا يركزون في دروسهم بسبب كليباتها المثيرة وتتطور العلاقة بينهما ليتزوجا وتحدث مواقف كوميدية كثيرة والفيلم سوف يعرض في عيد الاضحى المقبل وانا انتظره بشغف كبير لانه سيكون اول عمل يقدمني للجمهور المصري كممثلة بعد ان عرفني كمطربة.

غناء

هل تغنين في الفيلم؟

قدمت خمسة مسلسلات وثلاثة افلام

نعم فهناك ثلاث اغنيات اقدم منهم اثنين بمفردي والثالثة دويتو مع هنيدي والاغاني كلها خفيفة وتعبر عن المواقف المختلفة في الفيلم.

اتجاهك إلى السينما هل سيؤثر على عملك بالتلفزيون؟
انا قدمت حتى الآن خمسة مسلسلات وثلاثة افلام والذي يفرق معي في النهاية ان اجد نفسي في الدور سواء كان سينمائيا او تلفزيونيا لكن بصراحة المشكلة ان اي مسلسل يحتاج تصويره الى ما لا يقل عن ثلاثة أشهر على الاقل ولذلك انا لا اتواجد في اي مسلسل الا اذا كنت مقتنعة تماما به.

وماذا عن سيرين المطربة؟
راضية عن خطواتي في الغناء فلقد قدمت حتى الآن البومين وحاليا اسجل الثالث الذي سيكون مفاجأة في اختيار كلماته وألحانه وانا متعاقدة مع روتانا وهم يوفرون لي كل امكانات النجاح كمطربة وسوف اصور قريبا فيديو كليب ليعرض على قنوات روتانا.

هل ستعتمدين على الاثارة في الكليب؟
ليست اثاره لكنني ساقدم الانوثة وكما قلت هذا ليس عيبا كما انني لا اعتمد على انوثتي فقط في الكليبات وانما أحب ان اقدم فكرة في الكليب وأحب ايضا ان اقدم نفسي كممثله من خلال الاداء في الكليب.

هل يتدخل زوجك في ادوارك وكليباتك؟
زوجي رجل اعمال وهو يثق بي ويعرف انني لا يمكن ان اتجاوز ابدا ولذلك لم يحدث منذ زواجنا ابدا ان تدخل في شغلي او طلب مني ان اقبل عملا وارفض آخر.
https://thefriends.ahlamountada.com

سيرين عبد النور: انا ضيفة شرف في "دخان بلا نار"!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روبي تغني "الشعب العربي" لأهل غزة !
» جاد شويري" يعطي لكل نجم علامة مميزة"
» بعد "دخل الغنوج".. ما تعريف خدش الحياء عند جو أشقر؟!
» سيرين عبد النور (أنا عمري معاك )
» "إبراهيم الأبيض"يجمع أحمد السقا و هند صبري للمرة الثانية