We Are For You
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأروع و الأفضل و الأحدث و الأجمل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صوتوا للشاي الأطيب ؟
مقدمة البرنامج أنا بيلا هلال  !! Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 1:19 pm من طرف أبو محمد

» الي بيحصل ميريام فارس
مقدمة البرنامج أنا بيلا هلال  !! Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 1:18 pm من طرف أبو محمد

» صوتو للأفضل !
مقدمة البرنامج أنا بيلا هلال  !! Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 1:14 pm من طرف أبو محمد

» صوتوا للشامبو الأفضل !
مقدمة البرنامج أنا بيلا هلال  !! Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 1:12 pm من طرف أبو محمد

» أغنية أمي لسامي يوسف
مقدمة البرنامج أنا بيلا هلال  !! Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 1:07 pm من طرف أبو محمد

» أسماء الله
مقدمة البرنامج أنا بيلا هلال  !! Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 1:03 pm من طرف أبو محمد

» Lose yourself_Eminem
مقدمة البرنامج أنا بيلا هلال  !! Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 12:59 pm من طرف أبو محمد

» بهاء الكافي تطلق ألبومها الأوّل بحضور إعلامي خجول
مقدمة البرنامج أنا بيلا هلال  !! Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 12:51 pm من طرف أبو محمد

» {{{BRITNY SPEARS}}}
مقدمة البرنامج أنا بيلا هلال  !! Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 12:48 pm من طرف أبو محمد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
The Lord
مقدمة البرنامج أنا بيلا هلال  !! I_vote_rcapمقدمة البرنامج أنا بيلا هلال  !! I_voting_barمقدمة البرنامج أنا بيلا هلال  !! I_vote_lcap 
رامي و بس
مقدمة البرنامج أنا بيلا هلال  !! I_vote_rcapمقدمة البرنامج أنا بيلا هلال  !! I_voting_barمقدمة البرنامج أنا بيلا هلال  !! I_vote_lcap 
أبو محمد
a b a d y
feras
نجمة البحر
*nano*
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط We Are For You على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط We Are For You على موقع حفض الصفحات
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى

مقدمة البرنامج أنا بيلا هلال !!

كاتب الموضوعرسالة
The Lord
المدير العام
The Lord

مقدمة البرنامج أنا بيلا هلال  !! Empty
مُساهمةموضوع: مقدمة البرنامج أنا بيلا هلال !!   مقدمة البرنامج أنا بيلا هلال  !! Icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 9:46 am

إيلاف من بيروت: انطلق مساء أمس الجمعة، برنامج Mission Fashion ، الذي أراد المصمم إيلي صعب من خلاله أن يشجع المواهب الشابة على الإيمان بأنفسهم. فهو لطالما كرّر ويكرّر أن الطريق صعب :" الموهبة والطموح لا يكفيان وحدهما. المطلوب جهد كبير وعمل مستمرّ وشاق وجرأة على الإبتكار والتجديد والتوق إلى الكمال. وهنا أتوجه دائما" إلى هذه المواهب لأصرّ على أن مستقبلهم هو ملك يديهم، وهم وحدهم قادرون على صناعته، شرط أن يتحلّوا بالكثير من الصبر. "

إيلي صعب ، إسم من لبنان وللبنان. وهذا واقع ترجمه عالمياً من خلال إبداعاته بحيث وضع لبنان في واجهة جمالية راقية . إضافة إلى أن الجانب الإبداعي في عمله يتمّ في لبنان وهو مستقر في شكل أساسي في بيروت، حتى لو كان يسافر كثيرا".

" أنا مؤمن بعطاء لبنان في مجال الإبداع ، يقول إيلي صعب، وأؤكد أن عقلي وقلبي هما اللذان يعبّران عن إيماني هذا. فأنا مقتنع بضرورة أن نعمل وأن نبدع في بيروت، بيروت المدينة القادرة على أن تصبح "عاصمة" للموضة . "

مقدمة البرنامج أنا بيلا هلال  !! Sa3b
https://thefriends.ahlamountada.com

مقدمة البرنامج أنا بيلا هلال !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حمادة هلال غائب عن الساحة الفنية ؟
» ستار أكاديمي البرنامج الأشهر يبيع الوهم لخريجي الأكاديمية